الجالية السودانية في أبوظبي تشيد برعاية الإمارات وتثمّن دعم القيادة الرشيدة لأبناء السودان

أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة
متابعة/ عاطف البطل
أعربت الجالية السودانية في إمارة أبوظبي عن بالغ شكرها وامتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وحكومةً وشعباً، تقديراً لما تحظى به الجالية من رعاية كريمة واهتمام إنساني يعكس القيم الأصيلة التي أرستها الدولة في احتضان مختلف الجنسيات المقيمة على أرضها.
وأكد رئيس الجالية السودانية في أبوظبي، محمد بهاء الدين، أن أبناء السودان المقيمين في دولة الإمارات يلمسون بصورة يومية حجم العناية والرعاية التي توفرها الدولة، والتي جعلت من الإمارات وطناً ثانياً ينعم فيه الجميع بالأمن والاستقرار والكرامة.
وخصّ رئيس الجالية بالشكر والتقدير صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بتوجيهاته السامية التي تجسد قيم الأخوة الإنسانية والتسامح، وتؤكد النهج الإماراتي الراسخ في دعم الإنسان وتقديم الرعاية لكل من يقيم على أرض الدولة دون تمييز.
وأشار إلى أن أبناء الجالية السودانية، ولا سيما المرضى الذين يتلقون العلاج في مستشفيات الدولة، يحظون بخدمات صحية متكاملة ورعاية إنسانية متميزة، مؤكداً أن الكوادر الطبية والمؤسسات الصحية الإماراتية تعاملت مع الحالات السودانية بأعلى درجات المهنية والاهتمام، رغم تزايد أعداد المراجعين، وهو ما يعكس المستوى الحضاري والإنساني الذي تتميز به دولة الإمارات.
وأضاف أن هذه المواقف النبيلة ستظل محل تقدير واعتزاز لدى أبناء الشعب السوداني، وتجسد عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين دولة الإمارات وجمهورية السودان.
واختتم رئيس الجالية السودانية تصريحه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، وأن يبارك في مسيرة الخير والعطاء، وأن تستمر أواصر المحبة والتعاون بين الشعبين الشقيقين لما فيه الخير لكليهما .






